منتديات بستان ذوي الاحتياجات الخاصة

http://bostan-5as.ibda3.org
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 ..فوائد الزوجة النكدية..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღ¸¸ زوجة الأمــير ¸¸ღ
إداري
إداري
avatar




عدد المساهمات : 7087
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: ..فوائد الزوجة النكدية..   الأحد 17 يناير - 6:30




فوائد الزوجة النكــدية


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:











تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل














تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم













تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه













تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل













وأخيراً
تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:














"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



نقلاً للفرفشة


_________________


عدل سابقا من قبل ღ¸¸ زوجة الأمــير ¸¸ღ في الخميس 21 يناير - 8:34 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*!* فــارس الكــلمـــة*!*
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar


عدد المساهمات : 13859
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ..فوائد الزوجة النكدية..   الأحد 17 يناير - 10:44

فقط سؤال؟؟!

كيف نغفل نحن الرجال عن تلك الفوائد
خاصة الفائدة الثانية


لذائذكم لا تنتهي ببقائكم ببستان
مراقبتنا الرائعة
كم أعجبتني تلك المشاركة و ضحكت كثيرا كثيراً

أسعد الله قلبك
و يسر بالخير أمرك
و لا عدمنا جميل طرحك


فارس

_________________
مركز تحميل الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bostan-5as.ibda3.org
ღ¸¸ زوجة الأمــير ¸¸ღ
إداري
إداري
avatar




عدد المساهمات : 7087
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ..فوائد الزوجة النكدية..   الإثنين 18 يناير - 3:07


يعني عشان بس تعرف الرجال ان كل شيئ له فوائد
حتى نكد الزوجة

كيف يغفلون الرجال هذا سؤال موجه لهم !!



أسعدني حضورك


لاعدمناك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنقود العنب
غيث بستان جديد
غيث بستان جديد



عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ..فوائد الزوجة النكدية..   الأربعاء 20 يناير - 16:13

شكرا عالفوائد

يعطيكي العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ¸¸ زوجة الأمــير ¸¸ღ
إداري
إداري
avatar




عدد المساهمات : 7087
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ..فوائد الزوجة النكدية..   الخميس 21 يناير - 8:28


الله يعافيكم
شكراً للمرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساقي الورد
غيث بستان جديد
غيث بستان جديد





عدد المساهمات : 413
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ..فوائد الزوجة النكدية..   الخميس 10 يونيو - 6:58



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أماني الحب
مديرة القطوف العامة





عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ..فوائد الزوجة النكدية..   الأربعاء 16 يونيو - 22:19

وراء كل رجل عظيم إمرأه نكديه
عنجد حتى نحنا معشر النساء ما إنتبهى لهيك فوائد جدا فوائد مفيدة وتسلمي زوجة أخي الأمير على جلبك للفوائد الطيبه ويارب
يعرفو معشر الرجال إنه كمان بالنكد إحنا بنرفع من شؤنهم

_________________
مخزن اكبر موقع عربي للتحميل الملفات و الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتى الطائر
مشرف
avatar




عدد المساهمات : 3502
تاريخ التسجيل : 25/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ..فوائد الزوجة النكدية..   الإثنين 29 نوفمبر - 1:15

نكتة جامدة جدا جدا
Very Happy

فوائد تمام التمام

شكرا لكي اختي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ¸¸ زوجة الأمــير ¸¸ღ
إداري
إداري
avatar




عدد المساهمات : 7087
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ..فوائد الزوجة النكدية..   السبت 4 ديسمبر - 23:48

ساقي

حياك الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ¸¸ زوجة الأمــير ¸¸ღ
إداري
إداري
avatar




عدد المساهمات : 7087
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ..فوائد الزوجة النكدية..   السبت 4 ديسمبر - 23:54

اماني الحب

اهلابك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ¸¸ زوجة الأمــير ¸¸ღ
إداري
إداري
avatar




عدد المساهمات : 7087
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ..فوائد الزوجة النكدية..   السبت 4 ديسمبر - 23:56

الفتى

حياك الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجسر الوردي
غيث بستان خيِّر
غيث بستان خيِّر
avatar


عدد المساهمات : 904
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ..فوائد الزوجة النكدية..   الخميس 23 ديسمبر - 20:11

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ¸¸ زوجة الأمــير ¸¸ღ
إداري
إداري
avatar




عدد المساهمات : 7087
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ..فوائد الزوجة النكدية..   الثلاثاء 28 ديسمبر - 9:05

حياك الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
..فوائد الزوجة النكدية..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بستان ذوي الاحتياجات الخاصة :: البستان الترفيهي :: قطوف الفكاهة المهذبة .-
انتقل الى: