منتديات بستان ذوي الاحتياجات الخاصة

http://bostan-5as.ibda3.org
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 وراء كل رجل عظيم امراة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة فلسطين
غيث بستان جديد
غيث بستان جديد





عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 15/04/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: وراء كل رجل عظيم امراة    الخميس 1 ديسمبر - 23:06

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة وم...ن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه هيكره صنف الستات كلهم

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*!* فــارس الكــلمـــة*!*
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى



عدد المساهمات : 13859
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل عظيم امراة    الجمعة 2 ديسمبر - 6:28

Very Happy

وجهة نظر


شكراً يا عمو على النكتة الحلوة


بانتظار جديدك الجميل دائماً
عمو فارس

_________________
مركز تحميل الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bostan-5as.ibda3.org
عاشقة فلسطين
غيث بستان جديد
غيث بستان جديد





عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 15/04/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل عظيم امراة    الجمعة 2 ديسمبر - 16:02

الحمد الله التي اعجبتك اخي فارس الكلمة ............ شكرا لك على مرورك الذي ملاء صفحتي برائحة المسك الطيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت يافا
المديرة العامة لقطوف بستان المتخصصة






عدد المساهمات : 2921
تاريخ التسجيل : 18/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل عظيم امراة    السبت 3 ديسمبر - 0:29

بعد كل ماحصل له لن يكون عظيم
بل إنسان محطم ويعاني
هذا إذا ظلت على ذمته وما بعثها بيت أهلها



حلوتي عاشقة فلسطين



_________________











[code]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة فلسطين
غيث بستان جديد
غيث بستان جديد





عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 15/04/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل عظيم امراة    السبت 3 ديسمبر - 5:38

هههههههههه معكي حق اختي بنت يافا , ولكن لا اعتقد بانة سوف يذهبها الى منزل اهلها
.
.
.
.
فهي امراة نكدية سوف تقتلة ,بل هي من ستبعتة الى منزل اهلة .



تيني شكرا على مرورك الطيب اختي بنت يافا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أماني الحب
مديرة القطوف العامة





عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل عظيم امراة    الإثنين 5 ديسمبر - 21:50

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أضحك الله سنك عصفورة المنتدى فعلا طبق المثل بحذافيره

_________________
مخزن اكبر موقع عربي للتحميل الملفات و الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وراء كل رجل عظيم امراة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بستان ذوي الاحتياجات الخاصة :: البستان الترفيهي :: قطوف الفكاهة المهذبة .-
انتقل الى: